Sunday 19 November 2017

فس هوستنغ فوريكس تعليق المعلومات


تقدم لينكوفوست خطط فس التي تستهدف الفوركس مع منصات ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 (ديمو) المثبتة مسبقا وهي جاهزة لتثبيت أي منصة تداول أخرى. كل الخطط ميزة عرض النطاق الترددي غير محدود وتكوينات الخادم تنافسية. سحابة استضافة فس هو متاح أيضا، ولكن بالكاد المطلوبة لتطبيقات الفوركس. العيب الوحيد (إذا كنت تتاجر التعامل مع وسيط الفوركس البلغاري) هو أن الخوادم تقع في بلغاريا. على الانترنت منذ عام 2011 مكاتب في سعر الحزمة الأساسية 22 ميتاترادر ​​مثبتة مسبقا عرض النطاق الترددي الشهري غير محدود محاكمة 30 يوما ضمان استعادة الاموال عرض المستشارين الخبراء لا شيء إرسال مراجعتك لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص ل لينكوست ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة. من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك. يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر. يتم عرض 21 استعراض لينكوفوست هنا. وتمثل جميع المراجعات آراء أصحاب البلاغ فقط، وهي لا تستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية. دانيال بيرون. كندا. حساب التداول 5XXXX1 الثلاثاء، فبراير 25، 2014 لم يكن لدي أي مشاكل مع لينكوفوست. ولم يكن لديك للاتصال بهم لأن كل شيء كان دائما مثالية، لذلك لا أستطيع التعليق على دعمهم ولكن أستطيع أن أوصي بالتأكيد لهم. تاكيس فالساميديس. اليونان. حساب التداول 84 الإثنين، فبراير 24، 2014 بعد 1 سنة في لينكوفوست، يجب أن أقول أفضل بالنسبة لهم. في الماضي، كان لي محاولة الآخرين شركات فس ولكن لينكوفوست هو رقم 1. ميكر. دويتشلاند. حساب التداول 6XXXXXX8 السبت، فبراير 22، 2014 أنا عميل لينكوفوست منذ عام 2012 و إيم راض للغاية عن نوعية الخدمات التي تقدمها. أنا استئجار فس قليلة حتى الآن. الخوادم متوفرة دائما ومستقرة. تم التعامل مع جميع الأسئلة والترقيات في الوقت المحدد من قبل موظفي الدعم. ConnorFX. الولايات المتحدة الأمريكية حساب التداول 6XXXXXX3 الخميس، فبراير 20، 2014 لدي فس من لينكوفوست أقل من عام، والآن أنها تعطيني المزيد من الذاكرة مجانا. مبهر جدا. أوصي دائما لينكوفوست لجميع أصدقائي أكثر من غيرها من مقدمي الخدمات. ثابر على العمل الجيد. ايون موسيسكو. رومانيا. حساب التداول 6XXXXXX0 الاثنين، فبراير 17، 2014 هذا هو مزود كبير. أنا فقط حصلت على رسالة لديهم خطط جديدة، وأنها لم ترقية الذاكرة من بلدي فس من 1 إلى 1.5 غيغابايت مجانا وحتى أنا لا تضطر إلى إعادة تشغيل ويندوز. الدعم هو محترف جدا وتكرم. لا قيود غريبة. أنها دائما تساعدني على وضع كل ما أحتاجه. MukyF. صربيا. حساب التداول دسسكس الجمعة، فبراير 14، 2014 1) أنا عميل، وليس فكس ليدر العاملين. 2) ومن حقي كمستهلك للمقارنة واختيار الخدمات التي سوء الاستخدام، لا يوجد ابتزاز. 3) ليس المهنية التحدث السيئة عن أي شخص. 4) كنت مخطئا لترك رسالة على هذا الموقع، لأن الناس الآن يمكن أن يقتنع بأنني كنت على حق. 5) حظا سعيدا لكم في عملكم في المستقبل مع هذا الموقف. شكرا لتفهمك. MukyF. صربيا. حساب التداول دكسكسكسكس. الثلاثاء، فبراير 11، 2014 الدعم غير مهني جدا أولا أنها جادل معي ثم أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مع الرسالة راجعنا طلبك الأخير لفتح حساب لينكوفوست معنا وقررت أنه في هذا الوقت حسابك غير مؤهلة للتنشيط . وذلك لأن نظامنا قد حدد سمات معينة لحسابك لا تتوافق مع سياسات الأمان. هذه السياسات موجودة لحماية عملائنا. نعتذر عن الإزعاج، ولكننا لن نتمكن من تنشيط حسابك. لقد استخدمت بالفعل خدمات الفوركس-إي-بفو مع هذه البيانات العامة ماذا أقول. كريستوفر وايتكوناس. الولايات المتحدة الامريكانية. حساب التداول 8XXXXXX8 الاثنين، سبتمبر 23، 2013 بدأت أبحث عن شركة التي يمكن أن تستضيف بلدي MT4 قليلا قبل أكثر من عام. بعد إجراء مقابلات مع 8 شركات ذهبت ل لينكوفوست. لقد أصبح واضحا جدا أنني جعلت الخيار الصحيح. مع عدم وجود وقت التوقف والتنفيذ السريع يمكن أن أوصي بشدة هذا الموفر. Haramaini. الولايات المتحدة الامريكانية. حساب التداول 3XXXXXX7 الجمعة، يوليو 19، 2013 أنا مطور مقل والتاجر أيضا و إم التعامل مع لينكوفوست العامين الماضيين. أنا استئجار بعض الملقمات الظاهرية. هؤلاء الأولاد يقدمون خدمة تنافسية حقا دون أي سبب لتغييره. سعر النسبة إلى الأداء هو أفضل ما يمكن أن أجد. أنها توفر أيضا بالنسبة لي حل محطة مخصصة وهو أمر حاسم جدا لنموذج عملي. نتطلع إلى العمل مع لينكوفوست. LinkUpHost. بلغاريا. حساب التداول 1XXXXXXXX0 الجمعة، يوليو 5، 2013 مرحبا ميس بيترسين من السويد، شكرا لك على ملاحظاتك. للأسف ليس لدينا العملاء مع أسماء ميس أو بيترسين حتى نتمكن من التحقق من قضيتك على سبيل المثال لا ذاكرة حرة كافية والترقية اللازمة. يرجى الاتصال بقسم الدعم لدينا على موقعنا أو عبر البريد الإلكتروني لدعم (في) لينكوفوست. سيكون دعمنا سعيدا بالتحقيق وحل القضية عندما نعرف تفاصيل عن خدمتك منا. ميس بيترسين. السويد. حساب التداول 1XXXX3 الجمعة، يوليو 5، 2013Cheap الفوركس فس رخيصة الفوركس فس مراجعة رخيصة الفوركس فس تقدم واحدة من أفضل خدمة خطة فس و هم رخيصة جدا. إذا كنت لا ترغب في استثمار الكثير من المال لخدمة فس، لذلك هذا هو فرصتك المثالية. بل هو حل فس كبيرة لكل الفوركس أو الأسهم التجار. شروط فس جيدة مع MT4 أمبير MT5 المثبتة مسبقا، سيكون لديك أي حد على عرض النطاق الترددي الشهري، سوف تتلقى مجانا عنوان إب مخصص، ولكن أفضل عامل لهذه الشركة هو حماية قوية من فس. من المهم جدا أن يكون سرعة جيدة، اتصال جيد، حماية قوية وأكثر مساحة القرص. مع خطة فس الخاصة بهم، وسوف تكون مريحة. تبدأ خطة فس من 3.59 في الشهر. إذا كنت تشتري الخطة البسيطة. سيكون لديك 5GB محرك أقراص سد، عرض النطاق الترددي غير محدود، 384 ميغاهرتز - 3400 ميغاهيرتز وحدة المعالجة المركزية، ذاكرة الوصول العشوائي 256 مب-1024MB، وبتيم 99.99، لا إعادة التشغيل خلال ساعات العمل الفوركس، ودعم قسط في أي وقت. يمكنك العمل مع أي وسيط أو إي، سيكون لديك 247 الوصول عن بعد، يمكنك اختيار أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية مركز البيانات. سيكون لديك الوصول من ويندوز، ماك، لينكس، الروبوت، اي فون. سيكون لديك فسب آمنة، عالية السرعة، إعداد ودعم مجاني، الوصول إلى سطح المكتب البعيد، يدعم التجارة البرمجيات ناسخة، تشغيل أي منصة التداول ويندوز، أي وسيط، أي برامج ميتاتريدر المثبتة مسبقا. سيكون لديك أيضا خمسة أيام ضمان استعادة الاموال، أي رسوم الإعداد. إذا كنت تشتري خدمة فس لأكثر من أشهر أو سنوات فإن سعر فس تكون أكثر أرخص. إذا كنت بحاجة إلى أكثر قوة فبس، هل يمكن أن نرى خطة فس الأخرى التي تقدمها: تشيابفوريكسفبس التسعير:

No comments:

Post a Comment