Monday 13 November 2017

نظم النقد الأجنبي بنك موجام


نظام التداول المستخدمة من قبل البنوك مرحبا، وأنا أعرف فقط عدد قليل منهم على مستوى هف، واحد يستخدم مستويات ريال (إدك كيف انه يحسب لهم) مع سي الصغيرة (20 نقطة كحد أقصى للاتحاد الأوروبي) والآخر وأنا أعلم هو الذهاب قصيرة - 1020 الصفقات ليوم واحد، وذلك باستخدام سي الثابتة و تب ومجرد شراء الانخفاضات بيع مسيرات على الاتجاهات اللحظية وأنا لا أعرف كيف هو تحديد الاتجاه لذلك أنا ربما لم تساعدك على ذلك بكثير. هؤلاء الرجال الذين قضوا سنوات عديدة أمام الشاشات عادة ما تكون حريصة على أن أقول لكم الكثير وأنا أفهم تماما، والعمل الشاق والجميع يجب أن تجعل بنفس الطريقة للحصول عليها. شكرا لك على إجابتك، مايك. هذا ما كنت أبحث عنه. وأنا أعلم أن بعض البنوك تستخدم عالية الترددات إي، وغيرها من المواد، ولكن أنا أعلم أيضا أن هناك تجار البنك الذين يتداولون على 15M يوميا الرسوم البيانية مع أساليب كوتسكريكت الخاصة بهم. بالطبع من المفهوم أنها لا تشترك في هذه الأساليب، ولكني أتساءل عما إذا كان بعض منكم لديه أي فكرة عن هذه. شكرا لك على مساعدتكم الكريمة شكرا لكم على إجابتكم، مايك. هذا ما كنت أبحث عنه. وأنا أعلم أن بعض البنوك تستخدم عالية الترددات إي، وغيرها من المواد، ولكن أنا أعلم أيضا أن هناك تجار البنك الذين يتداولون على 15M يوميا الرسوم البيانية مع أساليب كوتسكريكت الخاصة بهم. بالطبع من المفهوم أنها لا تشترك في هذه الأساليب، ولكني أتساءل عما إذا كان بعض منكم لديه أي فكرة عن هذه. أشكركم على مساعدتكم الكريمة لا أسرار ليس حول ذلك. فقط لوصف الوظيفة. 5 أيام في الأسبوع 10 ساعة على الأقل أو أكثر، في اتصال مع السوق كل دقيقة، مع بلومبرغ وغيرها من الأدوات للتحليل المهني، وجهات النظر، يغذي الأخبار ومع الزملاء المهرة ذوي الخبرة. القيام بذلك لمدة 10 سنوات وتخيل النتيجة. هذا هو السبب في التجار بعد 10-15 سنوات هي إدارة المديرين وتدفع رهيبة وراضية أو أنهم يغادرون وبدء هفس الخاصة. هناك نفس السوق نفس ريال سعودي، نفس التراجع، نفس أنماط لها فقط الطريقة التي يتداول بها واحد وليس الطريقة السرية انه يعلم سليديشار يستخدم الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار لحفظ لفي وقت لاحق حتى متواجد حاليا متابعة إلى موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول الاشتراك انقر نقرا مزدوجا لتصغير كامل الفوركس استراتيجيات التداول المستخدمة من قبل البنوك أمب المؤسسات السعر العمل مشاركة هذا سليديشار لينكيدين كوربوراتيون نسخة 2017

No comments:

Post a Comment