Sunday 3 December 2017

القيمة على أساس تعريف الإدارة إنفستوبيديا الفوركس


نموذج راسي هو أداة بسيطة نسبيا يمكن استخدامها لتحديد الأدوار والمسؤوليات خلال عملية التغيير التنظيمي. بعد كل شيء، عمليات التحول لا معالجة أنفسهم الناس لديهم كوتدوكوت شيء لجعل العمليات تحدث. ولذلك فمن المفيد وصف ما يجب القيام به من قبل من لإجراء عملية التحول. بدلا من مصطلح راسي، وأحيانا أيضا تستخدم المصطلحات راسسي أو راسيك. راسي هو اختصار ل: R مسؤول - يمتلك مشروع المشكلة A الذي كوركوت هو المساءلة - الذي يجب أن يوقع (الموافقة) على العمل قبل أن تكون فعالة (S يمكن أن تكون داعمة) - يمكن أن توفر الموارد أو يمكن أن تلعب دورا داعما في يجب أن يتم إخطار النتائج، ولكن لا ينبغي استشارتها وعادة ما تدعم هذه التقنية من قبل مخطط راسي (انظر الشكل) مما يساعد على مناقشة واضحة. توافق وتواصل الأدوار والمسؤوليات. الخطوات النموذجية في العملية: تحديد جميع الأنشطة العمليات المعنية وإدراجها على الجانب الأيسر من الرسم البياني. حدد كل الأدوار وقم بإدراجها في أعلى المخطط. إكمال خلايا المخطط: تحديد من لديه R، A، S، C، I لكل عملية. ويفضل أن يكون لكل عملية واحدة R واحدة فقط كمبدأ عام. تحدث فجوة عند وجود عملية بدون R (لا يوجد دور مسؤول)، يحدث تداخل عند وجود أدوار متعددة لها R لعملية معينة. حل التداخلات - يجب أن تحتوي كل عملية في خريطة مسؤولية الدور على واحد و R فقط للإشارة إلى مالك عملية فريد. في حالة روبية متعددة، هناك حاجة لتكبير ومزيد من التفاصيل العمليات الفرعية المرتبطة الحصول على التزام الموارد لفصل المسؤوليات الفردية. حل الثغرات - تتمثل الحالة البسيطة في معالجة الفجوة. وفي حالة عدم تحديد أي دور يكون مسؤولا عن العملية، يجب على الفرد الذي لديه سلطة تحديد الدور أن يحدد الدور الحالي المسؤول أو الدور الجديد المطلوب، وتحديث خريطة راسسي والتوضيح مع الأفراد (الأفراد) الذين يفترضون هذا الدور ما هو تعريف الإدارة القائمة على القيمة. تعريف 1: الإدارة القائمة على القيمة هي نهج الإدارة التي تضمن تشغيل الشركات بشكل ثابت على القيمة (عادة: تعظيم قيمة المساهمين). ومن المفيد أن نفهم أن الإدارة القائمة على القيمة تشمل كل ما يلي: خلق القيمة (طرق لزيادة فعليا أو توليد أقصى قيمة مستقبلية 8776 استراتيجية). إدارة القيمة) الحوكمة، إدارة التغيير، الثقافة التنظيمية، التواصل، القيادة (، وقياس القيمة) التقييم (. التعريف 2: تهدف الإدارة القائمة على القيمة إلى توفير الاتساق. (فلسفة العمل)، واستراتيجية الشركة (دورات العمل لتحقيق مهمة الشركة والغرض منها)، وحوكمة الشركات (الذي يحدد مهمة الشركة وينظم أنشطة المؤسسة)، وثقافة الشركات، وتنظيم المؤسسة، والقرار والعمليات والنظم، وعمليات ونظم إدارة الأداء، ومكافأة العمليات والنظم، مع غرض الشركة والقيم التي تريد الشركة تحقيقها (عادة: تعظيم قيمة المساهمين). الملاحظة 1: تعتمد الإدارة القائمة على القيمة على غرض الشركة والقيم المؤسسية. ملاحظة 2: يمكن أن يكون الغرض من الشركة إما اقتصاديا (قيمة المساهمين) أو يمكن أن تستهدف أيضا المكونات الأخرى مباشرة (قيمة أصحاب المصلحة). وكل ما يمكن عده لا يعول بالضرورة كل شيء لا يمكن حسابه بالضرورة. (ألبرت أينشتاين 1879 - 1955، الفيزيائي النظري الأمريكي)

No comments:

Post a Comment